عروسة الجنة

اسلامى للنساء فقط


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحذير من موقع ... اللهلم بلغت اللهم فاشهد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تحذير من موقع ... اللهلم بلغت اللهم فاشهد في الأربعاء يونيو 18, 2008 5:23 am

ريتاج2

avatar
مشرف
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته....... مهم جدا ان تقرأى الموضوع الى النهاية ، وطلب خاص جدا للبنات الصغيرات ان يقرؤه:
قد تعثر احداكن خلال بحثها عن كريمات تبييض او اطالة شعر او ازالة سواد المنطقة الحساسة او غيرها من هالامور التى تؤرق المرأة و خصوصا الفتيات المقبلات على الزواج و فى بعض الاحيان تعثرين على ضالتك و يتم استدراجك من حيث لا تدرى و بعد ان تقعى تبداء عمليات الابتزازيه ان لم تكن الاستعباديه، و يبداء مشوار التحسر بعد فوات الاوان.
اخواتى فى الله.... يوجد بعض المواقع يشرف عليها اناس لا يخافون الله ... و يقولون انهم دكاترة (اذكر احد المواقع فيه اثنين نصابين يقولوا انهم دكتور و دكتورة وان هالمنتجات حصالة سنوات طويلة من البحث وانهم يعملون بامريكا و يمكن الاتصال بهم و من هذا الكلام) و يستدرجون الفتيات بالذات ببعض الاعلانات مثل:
- مستحضر الحل الامثل لاطالة الشعر فى اسبوع.
- كريم بياض الثلج فى مدة لا تتجاوز الاسبوعين و النتائج مضمونة.
- كريم لصدر ممتلئ كعارضات الازياء.
- كريم لشفتين مكتنزتين بلا عمليات تجميل.
- كريم لازالة الشعر الغير مرغوب فيه الى الابد.
- و غيره من الاشياء التى لا يصدقها العقلو اخرها
- كريم لاعادة غشاء البكلرة كما كان – بل و يؤكدون عليك انه من الصعب معرفة ما اذا كنت غير عذراء فى السابق ، و يسردون لك قصص عن بنات وهميات تعاطين هذا الكريم بالذات و ارسلوا لهم رسائل شكر و امتنان.ما شككنى فى الامر ان هذا الموضوع بالذت مركزين عليه جدا بل يؤكدون على الضمنات (فمثلا: لمزيد من الحيطة و الاحتراس ممكن ان نرسل لك هذا الكريم لبيتك و تسليمه لك احدى الوسيطات شخصيا حتى لا تتعرضى للاحراج) تصوروا يستدرجون الفتيات اللواتى –ربما- اخطئن مرة فى حياتهن لان يستعبدوهن باقى حياتهن بهذه الاعلانات الوقحة و السمجة.

و ما شككنى ايضا هو زاوية ليس لها علاقة ابدا بالموضوع و هى عبارة عن شكوى من احدى – المفترض انها كانت زبونة لهم- تقول انها تحذر من انه يوجد احدى النساء يتعرفت عليك عبر الانترنيت ثم تحاول ان تستدرجك الى الدعارة و ذلك باسلوب الترغيب المالى و ما تحصل عليه من جراء عملها و العياذ بالله. هذه الزبونه المفترضه تقول انها اول ما تعرفت علي هذه المرأة انها تهاجم هذا الموقع (الموقع التجميل الخرافى هذا )و تقول انهم ناس كاذبون وانهم بلا اخلاق و من هذا الكلام . المضحك فى الامر ان اصحاب الموقع يردون عليها بالشكر و عدم الاهتمام لكل ما يقال.

المثير.... اننى اتصلت بالدكتورة المفترضة عبر البريد الالكترونى لاخذ المعلومات بخصوص مستحضر لعلاج الكلف و و ضعت عدة اسئلة طلبت منها الاجابة عليها ، الا ان الرد كان كما توقعت ، بدل الاجابة على الاسئلة تم تحويل صفحة معدة مسبقا لكفاءة الدكتورين و ما عالجاه من حالات و من هذا القبيل ...
فرددت عليها برسالة اعلمها بانه هذا رد مسبق الاعداد و لا اعتقد انكم بمستوى ما تدعونه على موقعكم .

نسيت الموضوع تماما ... الا انى فؤجئت باحدى الاخوات تدرج موضوعا مشابها و تروج لمنتوجات مشابهة و تطلب الاتصال بها عن طريق الايميل ، فانتبهت و تذكرت ذلك الموقع.
انا هنا لا اقصد احدا معينا ولكنى احذررررررررررررررررررررر و احذررررررررر جددددددددا
فالامر خطير و ان كان يبدو بسيطا فى البداية.
الا هل بلغت ....الا هل بلغت ..........الا هل بلغت


منقووووووووووووول

2 رد: تحذير من موقع ... اللهلم بلغت اللهم فاشهد في الأربعاء يونيو 18, 2008 7:41 am

مشتاقة الى الجنة

avatar
المدير العام
المدير العام
لا حول ولا قوة الا بالله مشكورة حبيبتى


_________________
قل لا اله الا الله

جلنار


عضو فعال
جزاكى الله خيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى